أخبار عاجلة
حارس الزمالك: هذا شرطي للانتقال لبيراميدز -

الصور الأولى من عودة هاريسون فورد لتصوير الجزء الخامس من Indiana Jones

كشف موقع ديلى ميل خلال تقرير أخير له عن عن عودة الممثل الشهير هاريسون فورد إلى تصوير الجزء الخامس من فيلم، وذلك من خلال أكثر من صورة ظهر فيها النجم العالمي بزي شخصيته الشهيرة الذى قدمها في سلسلة أفلام من قبل قبل اتخاذ القرار العودة لها والذى تم تأجيله أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.

 

الممثل هاريسون فورد
الممثل هاريسون فورد
كواليس فيلم هاريسون فورد
كواليس فيلم هاريسون فورد

وتأجلت ضربة البداية لتصوير العمل الذى ينتظره كثيرون من محبي السلسلة الشهيرة بسبب وباء كورونا، إلا أن الشركة المنتجة قررت مؤخرًا بداية التصوير مع استعدادات مكثفة ليليق العمل بما سبق وتم تقديمه.

 

الممثل هاريسون فورد
الممثل هاريسون فورد

 

وكان موقع ديلى ميل نشر أكر من صورة من الفيلم المنتظر لـ هاريسون فورد، الذى يعود به لسلسلة أفلام Indiana Jones، من خلال جزء خامس، فى الأسبوع الماضى، حيث كشف وقتها عن الاستعدادات النهائية لفريق العمل قبل بدء التصوير الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيل بسبب فيروس كورونا.

 

هاريسون فورد
هاريسون فورد فى صورة من الأجزاء السابقة

 

وأضاف التقرير وقتها أنه تم تحويل جزء من سكة حديد شمال "يوركشاير مورز" إلى مجموعة Indiana Jones 5، حيث رصدت الصور العمال وهم يعملون بالقرب من قطار بخاري تم تحويله إلى محرك ناقل نازي مثلما بدا خلال العلامات عليه.

الجزء الخامس من انديانا جونز يقوم ببطولته هاريسون فورد، 78 عامًا، وبدأ التصوير على نفس امتداد المسار الذي استخدمه قبل بضعة أسابيع فقط توم كروز في فيلم Mission Impossible 7.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كريم فهمي يشارك جمهوره بصورته مع والدته في الساحل الشمالي
التالى عرض فيلم The butler فى مركز الثقافة السينمائية.. الأربعاء