الارشيف / فن / الفجر

بسمة وهبة تعلق على 4 صور كانت حديث الرأي العام خلال الأيام الماضية


قالت الإعلامية بسمة وهبة انه خلال إجازة البرنامج كان هناك ٤ صور شغلت الرأي العام أولهما صورة لقاء الرئيس السيسي و الأمير محمد بن سلمان ولى عهد السعودية بمدينة شرم الشيخ و كان لقاء ودى لكن الضحكة اللى في صورة وراها حاجات كتير ، تأكيد على قوة العلاقة بين مصر و السعودية.

وأضافت وهبة بمقدمة برنامجها " ٩٠ دقيقة " على شاشة المحور، خلف هذه الصورة نجاح الرئيس السيسى والأمير محمد بن سلمان في دعم استقرار المنطقة، و نجاح كبير لكل واحد من منهم في تغير بلده ، و أيضا خلف هذه الصورة فرحة شعبين بالتماسك بينهم ، قالوا ان مصر و السعودية عمودى خيمة الامة العربية ، و ارسلو رسالة للعالم كله ان مصر و السعودية ايد واحدة.

وتابعت بسمة اما الصورة الثانية كانت أيضا من شرم الشيخ لمؤتمر رؤساء هيئات الاستثمار في افريقيا و بحضور رئيس الوزراء و معظهم الوزراء ، أخيرا رجعت المؤتمرات و الضيوف مرة أخرى لشرم الشيخ بعد ما كورونا قعدت العالم كله في البيت و ده انجاز كبير.

والصورة الثالثة للاعب منتخب الدنمارك اريكسون و الحقيقة مش قلب اريكسون فقط الذى توقف لكن قلب العالم كله ، و كان مشهد خطير لاعب ملقى على الأرض و أجهزة و أطباء و عملوا غرفة رعاية مركزه في الملعب الى ان استقرت حالة اللاعب و سمحت بنقله للمستشفى روح الانسان اهم من اى رياضة.

و الصورة الرابعة والأخيرة التي كانت جزء من اهتمام المجتمع السياسي كانت للعيد الثالث لتأسيس تنسيقية شباب الأحزاب ، الشباب اللى زى الورد اللى جعلوا للسياسية مفهوم جديد ، شباب و شبات صدقوا حلمهم و بشرفونا في مكان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.