الارشيف / فن / الفجر

عمرو دياب يُحيي أول حفل غنائي في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم

أحيا النجم المصري عمرو دياب حفل غنائي مميز في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها أخيرًا، ليكون حفل دياب هو الأول فيها من تنظيم الشركة السعودية العالمية Benchmark.

الحفل تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة من حيث الصوت والصورة، وقد تفاعل الجمهور الحاضر مع الهضبة منذ اللحظات الأولى على عرض مقتطفات من أغنياته على شاشة عملاقة مرورًا بصعوده على المسرح ووصولًا إلى عزفه على المسرح.

المدير التنفيذي لشركة Benchmark محمد زكي حسنين، نوّه باستخدام أهم التقنيات البصرية والتي تتماشى مع ضخامة القبة التي استضافت الحفل والتي دخلت موسوعة غينيس.

الحفل تم مراعاةً للضوابط الصحية والإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة السعودية، وقد شهد إقبالًا كييرًا على اعتبار أنه الحفل الجماهيري الأول في مدينة جدة بعد جائحة كورونا.

على هامش الحفل، عبّر النجم عمرو دياب عن سعادته بعودته لملاقاة جمهوره في السعودية وشكر الشركة المنظمة وهيئة الترفيه على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.