الارشيف / فن / بوابة فيتو

من تعرضه للتحرش لاغتصاب زوجته.. محطات في حياة تميم يونس

تصدر مخرج الإعلانات والمغني تميم يونس خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهور طليقته "ندى عادل" في فيديو عبر "انستجرام"، كشفت فيه أنها كانت تتعرض للاغتصاب الزوجي خلال فترة زواجها من تميم يونس.

الاغتصاب الزوجي

وفور نشر الفيديو ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات حول قضية الاغتصاب الزوجي، والتي كان قد تناولها مسلسل لعبة نيوتن في إحدى حلقاته، حيث عرض في شهر رمضان الماضي للفنانة منى زكي، و دارت نقاشات ساخنة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تميم يونس وطليقته

وكشفت ندى عادل إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت: "فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذر لي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن"، مشيرا إلى أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

 إلا أن تميم يونس خرج عن صمته عبر حسابه على انستجرام،  قائلا: "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي".

Image1_6202119102220237281369.jpg
Image2_6202119102220237281369.jpg

تميم يونس وتعرضه للتحرش

وبعد حديث طليقته، يعود تميم يونس ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد وذلك بعدما كان قد آثار حالة من الجدل في أغسطس ، حينما كشف عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب للطبيب بتوصية من أهل خطيبته. 

وأضاف "يونس" وقتها إنه ذهب للطبيب رفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة "جنسية"، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "وشد بنطاله وأمسك عضوه الذكري" على حد حديثه حينها.

وروى أنه دفع الطبيب بيده، وأن الأخير اتهمه بـ"الخرف"، ثم اشتكى لعائلة خطيبته بأنه كان "يخرف بفعل البنج"، لافتًا إلى أنه شك في نفسه، لكنه سمع بعد ذلك شهادات من آخرين عن الطبيب وتحرشه بالمرضى جنسيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا