أخبار عاجلة
محقق جنائي يحذر من أرقام تبدأ بـ«011» -

"الفترة دى" أحدث أغانى تامر عاشور من ألحان إسلام رأفت

"الفترة دى" أحدث أغانى تامر عاشور من ألحان إسلام رأفت
"الفترة دى" أحدث أغانى تامر عاشور من ألحان إسلام رأفت

يتعاون المطرب تامر عاشور لأول مرة مع الشاعر حسام سعيد في أغنية جديدة بعنوان "الفترة دى"، من ألحان إسلام رأفت، وقال مؤلف الأغنية حسام سعيد  لـ"اليوم السابع"،  إن تامر عاشور يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربًا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهورعند طرحها.

 

من ناحية أخرى طرح تامرعاشور مؤخرًا أحدث كليباته والتي تحمل اسم "بقول عادى" على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أحمد إبراهيم وألحان سامح جلال وتوزيع وفواصل موسيقية فهد، مهندس صوت محمد إسماعيل.

 

وكشف تامرعاشور عن أسباب تأجيل إصدار ألبومه الجديد بعدما كان مقررا طرحه فى الأشهر الماضية، موضحاً أن انتشار فيرس كورونا من أهم أسباب تأخر صدور الألبوم، إضافة الى أنه يفضل إقامة حفل جماهيرى بعد طرح الألبوم مباشرة، وهو ما يتعذر حدوثه حالياً بسبب الفيروس وعدم القدرة على إقامة حفلات غنائية.

 

ويتعاون تامر عاشور فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع جمال الخولى، وأحمد المالكى، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق.كما يتعاون مع كل من محمدى وتامر على ومحمد النادى وسامح جلال وسامر أبو طالب، كما يقوم عاشور نفسه بتلحين عدد من أغانى الألبوم، أما على صعيد التوزيع فيتعاون تامر عاشور مع كل من فهد وعمرو إسماعيل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 30 مليون دولار لـ In the Heights فى 19 يومًا من العرض بدور السينما