أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة بالجزء الرابع من مسلسل الأنسة فرح

تفاصيل جديدة بالجزء الرابع من مسلسل الأنسة فرح
تفاصيل جديدة بالجزء الرابع من مسلسل الأنسة فرح
يتناول الجزء الرابع من مسلسل الأنسة فرح الذي يجري تصويره حاليًا تطورات كثيرة حيث تشهد أحدث العمل عودة شقيقة "نادين" التوأم لقريتها في الأرياف ومعها أولاد "شادي" الذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

الآنسة فرح
وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

مسلسل الآنسة فرح
الموسم الجديد من "الآنسة فرح" يتناول حكاية فرح بمشاكلها وأفراحها وأحزانها التي تمر بها خلال الأحداث، فتبدأ الأحداث الجديدة من داخل المستشفى لحظة وضع فرح لمولودها، وما يتبع ذلك من خطف للطفل لابتزازها، وتدور الأحداث حول رحلة البحث عن المولود مع العديد من المواقف التي تصادف الأبطال خلال البحث.

ومسلسل «الآنسة فرح»، هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير "Jane The Virgin".

مسلسل الآنسة فرح الجزء الأول
وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا وطالب الجمهور وقتها من صناع العمل البدء في جزء آخر لتكملة القصة، ونال المسلسل وقت عرضه أعلى نسب من المشاهدات وتصدر التريند.

جدير بالذكر أن الجزئين الثاني والثالث من المسلسل تم تصويرهما في ظل جائحة كورونا مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء التصوير.

أبطال مسلسل الأنسة فرح
ومسلسل الأنسة فرح من بطولة رانيا يوسف وأسماء أبواليزيد ومحمد كيلاني وأحمد مجدي وأحمد مجدي وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ساموزين يكشف حقيقة زواجه
التالى هانى رمزى يبتعد عن تقديم الكوميدى فى فيلم "200 جنيه"