الارشيف / فن / الفجر

التفاصيل الكاملة لافيه حمو بيكا في مسرحية "شمسية واربع كراسي"

علق القنانة محمود عامر، على ظهور مؤدي المهرجانات حمو بيكا في مسرحية "شمسية واربع كراسي"، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب "عامر" قائلا: "عاجل وتوضيحا لموقف حمو بيكا إلى الزملاء الفنانين والإعلاميين بعد أن اشتعلت نار الغضب في قلوب العديد من الزملاء والزميلات فى الفن والإعلام وخلافه بخصوص وجود حمو بيكا فى مسرحيه شمسية واربع كراسى".. سارعت بالاتصال الشخصى بالعزيز والصديق اشرف عبد الباقي بشأن وجود حمو بيكا فى العرض فقال لى بالحرف الواحد".

وأضاف:" هو لابيمثل ولابيغنى.. ده افيه لايتعدى دقيقه على خشبة المسرح.. قلتله ازاى..قالى هو داخل حمو بيكا نفسه هو عامل خناقه فى مارينا خمسه وبيجرى يهرب للمسرح فابيدخل المسرح يستخبى من الناس في الخناقه..اول مابيدخل بيلاقى جمهور فقال فرصه أغنى قبل ما يقول اه".

وتابع قائلا:"بيدخل اشرف يقوله الأستاذ هانى شاكر بره فايخرج يجرى، يعنى كل الحكايه افيه لحمو بيكا نفسه...يعنى فعلا لاتمثيل ولاغنا وهو ضيف المسرح اليوم ممكن يوم تانى مايبقاش موجود

واختتم حديثه قائلا":ملحوظه مهمه أشرف عبد الباقي أنشأ مسرح في الساحل الشمالى الخالى من الترفيه في ظل كساد المسرح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.