فن / اليوم السابع

نيللى كريم فى صورة رومانسية مع زوجها هشام عاشور: كل ما أحتاجه الليلة هو حبك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تغزلت النجمة نيللى كريم، فى زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بكلمات رومانسية تعبر عن حبهما، ونشرت نيللى، صورة مع هشام وهى تحتضنه من خلف رأسه، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، صحبتها بتعليق: "كل ما أحتاجه الليلة هو حبك".

نيللى وهشام
نيللى وهشام

وسبق أن شارك لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، زوج النجمة نيللى كريم، متابعيهما بصور جديدة من شهر العسل الذى قضاهما فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشر عبر حسابه الشخصى عدة صور من كواليس شهر العسل عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ظهرا خلالها فى الكثير من الأماكن.

1
 

 

واكتفى عاشور برسالة غزل فى زوجته النجمة نيللى كريم، وكتب: "أنا والشخص الذى يجعل قلبى يبتسم"، وسرعان ما حصدت الصور عدد كبير من التعليقات والاعجابات من قبل جمهورهما الذين تمنوا لهم حياة سعيدة.

ونشرت النجمة نيللى كريم، منذ أيام، جلسة تصوير صيفية فى شهر العسل بإطلالة مميزة من خلال فيديوعلى أغنية "كل الناس" لـ حسن أبو الرووس وفريق الصواريخ، وظهرت نيللى بأكثر من إطلالة، الأولى فستان أسود مع قصة من الريش، والثانية توب أزرق مع بنطلون أبيض، ولم تنسى نيللى كريم إطلالة الأبيض مع الأسود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا