الارشيف / فن / اليوم السابع

سمير صبري فى أول ظهور بعد شائعة وفاته مع يسرا وبوسى.. فيديو وصور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تصدر الفنان الكبير سمير صبري، الاهتمام طوال الساعات الماضية بعد انتشار شائعة وفاته على منصات السوشيال الميديا، وظهر النجم سمير صبري مؤخرا يتوسط مجموعة من كبار نجوم الفن، منهم النجمتان يسرا وبوسي، اللتين بادرا بطمأنة الجمهور على حالته الصحية.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، مجموعة من الفيديوهات والصور التي يظهر فيها النجم الكبير سمير صبري، على حسابها بموقع "انستجرام"، وسط الفنانات يسرا وبوسى ومي نور الشريف، ووجهت رسالة لطمأنة الجمهور عليه قائلة: "كلنا بنحتفل بسمير صبري حبيب قلبنا منور يا سمرة يا قمر وأحلى جمع مع حبايبه".

سمير صبرى ويسرا
سمير صبرى ويسرا
 
سمير صبرى مع يسرا وبوسى
سمير صبرى مع يسرا وبوسى

وسادت حالة من الجدل والقلق حول صحة الفنان الكبير سمير صبرى أثارتها الفنانة مديحة حمدى، فعبر حسابها على فيس بوك أعلنت خبر وفاة الفنان القدير، الأمر الذى تسبب فى إثارة القلق لدى جمهور "صبرى" وأصدقائه بالوسط الفني.

سمير صبرى يتوسط النجوم
سمير صبرى يتوسط النجوم

ثم نفت الفنانة الكبيرة مديحة حمدى، وفاة النجم سمير صبرى، بعد كتابة بوست عبر حسابها على فيس بوك، تعلن فيه وفاته، واعتذرت عما بدر منها من كتابة خبر خاطئ باستعجال.

وقالت مديحة حمدى لـ" اليوم السابع": "آسفة جدا إنى كتبت بوست وفاة سمير صبرى، وبعتذر جدا، وأتعملت من الدرس ده إنى ما أصدقش أى حاجة على السوشيال ميديا".

وتابعت: "آسفة جدا جدا الأخ والزميل الرائع سمير صبرى أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد، وفعلا هذا درس لى شخصيا أن أتحرى الدقة والصدق فى الخبر قبل أن أعلق، ومرة أخرى آسفة جدا جدا سمير صبرى دمت لنا ولجمهورك ومحبيك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا