الارشيف / فن / اليوم السابع

اعرف إيرادات فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings وصلت كام

وصلت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد  Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، إلى 330 مليونًا و 883 الف دولار منذ وصوله دور العرض حول العالم، وكان قد حقق 71 مليونًا و400 ألف دولار في العرض الافتتاحى للعمل، الذى طرح منذ يوم 3 سبتمبر الجارى.

وأنقسمت الإيرادات بين 186 مليونًا و 767 ألف دولار بـ دور العرض في الولايات المتحدة الأمريكية، و 144 مليون و 115 ألف دولار بـ دور العرض حول العالم.

الفيلم ينضم إلى أفلام الأبطال الخارقين التي أنتجتها "مارفل" خلال العقود الماضية، وتدور أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته الكندي ذات الأصول الصينية "سيمو ليو"، حول "شانج تشي" الذي يدربه والده منذ الصغر على الفنون القتالية، فيصبح من أقوى المقاتلين، لكن فيما بعد يتمرد على خطط والده ويدافع عن الأرض في مواجهة منظمة "الخواتم العشرة".

ويقوم ببطولة الفيلم الجديد Shang-Chi كل من أوكوافينا، إنه ليو، ميشيل يوه، تيم روث، بنديكت وونج، فالا تشين، بن كينجسلي، توني تشيو واي ليونج، فلوريان مونتينو، دالاس ليو، روني تشينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا