فن / اليوم السابع

شذى تجدد تعاونها مع عزيز الشافعى فى أغنية جديدة بعد نجاح "اشتغالة ولا لأ"

تجدد المطربة شذى تعاونها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى في أغنية جديدة تحمل اسم "جوا قلوبنا" بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "اشتغالة ولا لأ" التي طرحتها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر طرح الأغنية الجديدة خلال الأيام المقبلة وتحمل عددًا من المفاجآت.

وطرحت مؤخرًا المطربة شذى أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "اشتغالة ولا لأ"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جيزو.

وطرحت  شذى مؤخرًا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "مقلوبة حياتى"، عبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد الجندى وألحان مدين ومن توزيع عمرو إسماعيل ومهندس الصوت ماهر صلاح.

واحتفلت  شذى بطرح "مقلوبة حياتى" في حلقة خاصة بتليفزيون "اليوم السابع" وكشفت في لقائها عن كواليس اختيار الأغنية ومشاريعها الغنائية المقبلة، كما كشفت أيضا عن جوانب خاصة في حياتها الشخصية وموصفات شريك حياتها وكذلك العديد من الأمور الشخصية والفنية.

وقالت المطربة شذى خلال اللقاء إنها تحاول تقديم كل ما هو مختلف ومميز، مؤكدة: "راجعة وبقوة.. ومعنديش تارجت عشان مش بنافس حد.. واللى بعمله بكون بحسه.. بختار الأغاني اللى بحسها ومش بمشي ورا الموضة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا