الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

فوز قائمة رئيس غرفة صناعة الملابس في أول انتخابات باتحاد الصناعات بالتزكية

فاز المرشحون في انتخابات غرفة صناعة الملابس الجاهزة بالتزكية في أولي جولات انتخابات الغرف الصناعية لدورة -2025 بعد انتهاء الإجراءات، وفازت قائمة الدكتور محمد عبد السلام رئيس غرفة الملابس بالتزكية.

 

وانطلقت اليوم أولي جولات انتخابات اتحاد الصناعات وحصل  اليوم السابع على الجدول النهائي لانتخابات الغرف الصناعية لدورة 2021/2025، حيث تبدأ الانتخابات 3 نوفمبر2021 إلى 28 نوفمبر من الشهر ذاته.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتنظيم انتخابات غرفتي الملابس الجاهزة والتطوير العقاري يوم 3 نوفمبر 2021، وتم حسم فوز قائمة الدكتور محمد عبد السلام بالتزكية.

 

ووفقا للقوائم النهائية المعلنة من اللجنة القانونية المشرفة علي الانتخابات، فقد بلغ عدد المرشحين 12 مرشحا، وهم فاضل مرزوق وحمدي الطباخ وحسام جبر وناجي سمير توما عن فئة المنشآت الكبيرة، ووليد الكفراوي وهاني سلام ومحمد عبد السلام ومحمد الصياد عن المنشآت المتوسطة وإيهاب العسكري وبهية نظيم وسامر رياض واحمد فوزي عن المنشآت الصغيرة وتم إعلان فوزهم.

 

وينص قانون اتحاد الصناعات ولائحته التنفيـذية علي انتخاب أربعة ممثلين عن كل فئة، علي أن تقوم وزارة التجارة والصناعة بتعيين ثلاث أعضاء ليكتمل العدد القانوني لمجلس إدارة الغرفة، حيث يتم اجراء انتخابات داخلية لاختيار رئيس الغرفة وهيئة المكتب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا