الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

وزير السياحة يلتقى نظيرته البحرينية خلال مشاركته فى بورصة لندن الدولية

التقى اليوم، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار بالسيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة بدولة البحرين لبحث سبل التعاون بين مصر والبحرين في مجال السياحة والضيافة، يأتي ذلك في إطار اللقاءات الرسمية التي يعقدها السيد الوزير خلال مشاركته في بورصة لندن الدولية للسياحة (World Travel Market (WTM2022 والتي انطلقت فعالياتها اليوم وتستمر حتى ٩ نوفمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

 

وخلال اللقاء أكدت وزيرة السياحة بدولة البحرين على عمق العلاقات بين مصر والبحرين، مشيدة بالتميز والثراء الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري. كما اقترحت تنظيم برامج تسويق مشترك بالتنسيق بين شركات السياحة في البلدين، معربة عن رغبتها في تفعيل التعاون في مجال تبادل الخبرات بين البلدين لاسيما في مجال السياحة الشاطئية للاستفادة من خبرة مصر المتميزة في هذا المجال، كما ووجهت الدعوة للسيد الوزير لزيارة البحرين.

 

ومن جانبه، رحب السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار بوزيرة السياحة بدولة البحرين، كما رحب بتلبية الدعوة، مؤكداً على أهمية تعزيز سبل التعاون بين البلدين لتنمية الحركة السياحية وتعظيم الاستفادة من السائحين الوافدين للمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا