اقتصاد / الفجر

تجارية الجيزة تتابع مع تجار ومنتجي ومصنعي السلع الغذائية تجهيزات معرض "أهلا رمضان" بفيصل

 


التقى النائب عادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة بتجار ومنتجى السلع  الغذائية والشركات المشتركين  فى معرض  أهلا رمضان للسلع الغذائية بارض المطاحن بفيصل  والذى تقيمه الغرفة بالتعاون مع محافظة الجيزة وبدعم من وزارة  التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية والمقرر افتتاحه للجمهور الأسبوع المقبل.


واكد ناصر على التجار والشركات ضرورة مراعاة  نسبة التخفيض والتى تقل عن مثيلاتها  بالأسواق مشيرا ان التاجر بائع لسلعة واحدة ولكنة مستهلك لباقى السلع فعليه ان يراعى المستهلكين فى الأسعار المعروضة حتى لا يؤدى ذلك إلى دائرة متصلة من ارتفاع الأسعار والخدمات الأخرى التى يشترك فيها التجار.


وأوضح ناصر أن المعرض سيضم مختلف السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية التى تهم الاسرة المصرية بأسعار فى متناول الجميع  وذلك مساهمة من غرفة الجيزة  لتوفير السلع ومتطلبات الاسرة المصرية  قبل شهر رمضان المبارك بفترة كبيرة  ويستمر المعرض حتى نهاية الشهر الفضيل.


واكد رئيس تجارية الجيزة أن الغرفة ستستمر فى انشاء المعارض تباعا  فى مختلف المناطق بالمحافظة وذلك خلال شهر يناير حيث تم معاينة اكثر من  15  موقع تم ارسالهم من قبل المحافظة   لتحديد ما يصلح لاقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والاحياء بالجيزة  والتى سيتم الانتهاء من اقامتها  خلال شهر يناير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا