الارشيف / اقتصاد / الفجر

تخطت الـ 200 فرع.. التموين تواصل افتتاح معارض أهلًا رمضان بمختلف المحافظات

وزير التموين... فتح عدد كبير من معارض "أهلا رمضان "بالمحافظات
 

وزير التموين... ضخ يومي للسلع ومشاركة المجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية بركن "أهلا رمضان"، إضافة إلى السيارات المتنقلة

 

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، على أن المحافظات تواصل يوميًا فتح أعداد من ‏معارض "أهلا رمضان"،  مضيفًا أن عدد ‏المعارض التي تم افتتاحها تخطى الـ 200 معرض بكل ‏المحافظات.

 

وأشار المصيلحي، إلى وجود عدد كبير من الشوادر بالقرى ‏والنجوع، إضافة إلى الشوادر المقامة أمام الوحدات المحلية، ‏والتي تم إنشاؤها بالتعاون مع السادة المحافظين.‏

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة معاون  الوزير، أحمد كمال، بأن ‏وزير التموين والتجارة الداخلية يتابع يوميًا ضخ السلع بتلك ‏المعرض، إضافة إلى توافرها بالمجمعات الاستهلاكية ‏والسلاسل التجارية.

 

وأكد كمال، على أن التخفيضات ‏بتلك المعارض تتراوح ما بين الـ 25% والـ 30%، وأشار ‏كمال أن جميع السلع متوفرة بمعارض "أهلا رمضان"، ويتم ‏متابعة جودتها يوميًا من قبل مديريات التموين بتوجيهات من  الدكتور  علي المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية.

وأكد المتحدث الرسمي معاون الوزير ‏أحمد كمال، على أن التخفيضات الموجودة بالمجمعات ‏الاستهلاكية بكل السلع وركن "أهلا رمضان" بالسلاسل ‏التجارية هي نفس نسب التخفيضات بالمعارض.

 

وأضاف كمال، أن الوزارة سوف تبدأ في الأول من شهر فبراير صرف ‏السلع التموينية لـ 64 مليون المستفيدين من الدعم، ‏إضافة إلى استكمال صرف الدعم الاستثنائي للمستحقين ممن تنطبق ‏عليهم شروط المنحة طبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.‏

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.