اقتصاد / بوابة فيتو

شعبة المخابز: 25 % انخفاضا في سعر رغيف الخبز السياحي الأسبوع الجاري(فيديو)الأحد ...

سعر رغيف الخبز، قال خالد فكري سكرتير عام شعبة المخابز بالغرفة التجارية:"سيكون هناك انخفاض ملحوظ في أسعار الخبز الحر والسياحي خلال الأسبوع الجاري".

 

انخفاض أسعار الخبز 

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": انخفاض أسعار الخبز الحر والسياحي بنسبة 25% خلال الأسبوع الجاري بسبب تراجع اسعار الدقيق.

 

أسعار الخبز السياحي

وأضاف: سعر رغيف الخبز السياحي الـ40 جراما سيتراجع لـ 1 جنيه، والـ 90 جراما سيكون بسعر 2 جنيه.
 

-إعلانات-

اجتماع لتخفيض أسعار الخبز السياحي 

ولفت إلي أنه سيكون هناك اجتماع مع أصحاب المخابز السياحية لحثهم علي تخفيض أسعار الخبز بجميع أوزانه.
 

وتقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية بشن حملات رقابية على المخابز للتأكد من انتظام صرف الخبز المدعم للمواطنين على بطاقات التموين بسعر 5 قروش للرغيف.

 

وتنتج الوزارة  ما يتراوح بين 250 إلي 275  مليون رغيف مدعم  يوميًا بما يوازي 10 مليارات رغيف سنويا، عبر 30 ألف مخبز على مستوى الجمهورية لصالح ما يقرب من 72 مليون مستفيد مقيدين على 22 مليون بطاقة تموينية.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا