الارشيف / اقتصاد / بوابة فيتو

انطلاق فعاليات معرض "V إكسبو" العقاري

انطلقت فعاليات الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر V estate expo، العقارى، ويستمر على مدار يومين، يسلط فيه الضوء على الاتجاهات الرئيسية في سوق العقارات التي تشكل مفاتيح تعافي وانتعاش القطاع وتمهيد الطريق إلى الأمام نحو التعافي السريع بعد مرحلة جائحة كوفيد-19".

ومن الفعاليات الرئيسية الأخرى التي ستُعقد في اليوم الأول افتتاح قاعة لمشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، لعرض أحدث ما وصلت إليه الدولة والشركات الخاصة في العمل، وخطة انتقال الوزارات هناك نهاية يوليو القادم.

ومن المنتظر أن يجتمع نخبة من المتحدثين الرئيسيين، بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء القطاع العقاري لتقديم رؤى حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل القطاع العقاري خلال الفترة القادمة من خلال جلسات متقدمة لمجموعة من المواضيع الرئيسية بما في ذلك استراتيجيات الدولة في التنمية العمرانية وتخطيط المدن للمستقبل، رؤيتهم للقطاع لمرحلة ما بعد كوفيد-19، وإسهام القطاع العقاري في دفع عملية التنمية المستدامة في البلاد، بالإضافة إلى نظرة معمقة عن صناعة التكنولوجيا في تنظيم المعارض.

ويهدف المعرض الوصول لكافة الشرائح المجتمعية من المهتمين بالقطاع العقاري في مصر، وذلك من خلال الحدث الافتراضي V estate expo، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي، ومعرض اكسبو العقاري أول معرض عقارات إفتراضي على شبكة الإنترنت، تم إطلاقه نسخته الأولى في 20 أكتوبر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا