الارشيف / اقتصاد / اليوم السابع

صندوق التنمية المحلية يبدأ تطوير عواصم المحافظات والمناطق غير المخططة

ناقش المهندس خالد صديق مدير صندوق التنمية الحضرية و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية تطوير عدد من المشروعات بالغريية وذلك ضمن خطة المحافظة ‏والصندوق لتطوير عواصم المدن والمناطق العشوائية‎. 

‏‎

بدأ الاجتماع بمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات وعلى رأسها أعمال إنشاء مشروع منطقة العجيزي ضمن المشروع القومي لتطوير عواصم المدن، كما تطرق الاجتماع الي بحث موقف تطوير المناطق غير المخططة بعدد 5 مناطق بمدينة طنطا وعدد 2 ‏منطقة بالمحلة الكبرى.

 

وأوضح محافظ الغربية، أنه تم الانتهاء من مشروعات المحلة في أول شهر أكتوبر ‏‏ وأنه سيتم الانتهاء بالمواقع بمدينة طنطا في خلال شهر حيث يتم تطوير تلك المناطق من خلال إدخال ‏وتطوير شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ورصف جميع الشوارع سواء بالأسفلت أو ‏الانترلوك‎. 

‏‎

جدير بالذكر، أن صندوق التنمية الحضرية يتابع مشروع تطوير عواصم المحافظات وكذلك المشروعات الجاري العمل بها بمدينة ‏طنطا والمحلة وأوضح محافظ الغربية بان العمل جاري بسرعة ودقة عالية ‏.‎

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا