الارشيف / تعليم / صدى البلد

هندسة القاهرة: إقبال كبير من الطلاب على الامتحانات.. ولم نرصد أي مشكلات

قال الدكتور حسام عبد الفتاح عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة ، إن طلبات الأعذار المقدمة من جانب الطلاب في الامتحانات تمثل نسبة ضئيلة جدًا .

وأوضح خلال تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" إن عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات الأعذار لا يتجاوز عددهم 25 طالبا ، لافتًا إلى أن هذا العدد صغير جدًا مقارنة بعدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات ، والذين بلغ عددهم حوالي 8 آلاف طالب وطالبة .

اقرأ ايضا :

وأضاف "عبد الفتاح" إن هناك إقبالا كبيرا من جانب الطلاب على الامتحانات ، مع وجود وعي كبير بالاجراءات الاحترازية المقررة من قبل وزارة الصحة .

كما أنه لم يتم رصد أي مخالفة لهذه الإجراءات من جانب الكلية ، مع وجود متابعة دورية ومستمرة للتأكد من التزام جميع الطلاب بتطبيقها ، وعمل التعقيمات اللازمة بصفة دورية ومستمرة لقاعات الامتحانات وأماكن تردد الطلاب .

ونوه عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة إلى أن الكلية قد قامت بعمل عيادة طبية إضافية ، تحسبًا لأي ظروف صحية طارئة ، مع المتابعة المستمرة للطلاب وقياس درجة حرارتهم بالكواشف الحرارية قبل الدخول لمقر الكلية .

ويتم منع أي طالب من دخول الكلية دون ارتداء الكمامة ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب ومنع أي تجمعات بينهم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.