السعودية / صحيفة عاجل

مع ظهور بيدرو مانويل.. حمدالله يخطف الأضواء في مران النصر

في الوقت الذي تبدو الأجواء ضبابية داخل أروقة نادي النصر حيال ملف المهاجم المخضرم عبدالرزاق حمدالله، على نحو بات يُنذر بطلاق وشيك بين الطرفين، إلا أن الهداف المغربي بدا في حالة مثالية، مساء اليوم الاثنين، في المران الأول تحت إمرة المدرب الجديد بيدرو مانويل.

وخاض حمدالله المران بمعنويات مرتفعة، على الرغم من الأنباء التي أُثيرت مؤخرًا بشأن فرض غرامة كبيرة على المهاجم المغربي من جانب إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، إلى جنب وصول مفاوضات تجديد تعاقد أسد الأطلس إلى طريق مسدود.

وكان عبدالرحيم حمد الله، شقيق المهاجم المغربي كشف عن قيام إدارة نادي العاصمة بتوقيع عقوبة مالية ضخمة على هداف الدوري السعودي في الموسم قبل الفائت، وهو القرار الذي يأتي بالتزامن مع انتهاء شهر العسل بين الطرفين، وتدهور العلاقة على نحو غير مسبوق.

ونشر شقيق حمدالله، على الحساب الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، صورة لشقيقه وأرفقها بتعليق قال فيه إن إدارة نادي النصر قررت خصم 40% من راتب المهاجم المغربي عن الموسم الحالي، موضحًا أن هذا القرار جاء قبل عشرة أيام على خوض «العالمي» مباراة دور الثمانية بدوري أبطال آسيا.

وتوترت العلاقة بشكل ملحوظ بين إدارة النصر وعبدالرزاق حمد الله في الفترة الأخيرة، كما كشفت مصادر في وقت سابق، أن هناك خلافات عميقة بين النادي والمهاجم المغربي حول بنود تجديد عقد اللاعب، خاصة إن إدارة الرئيس مسلي آل معمر غير مستعدة لزيادة الراتب، فضلًا عن رغبتها في إعادة تقييم مستواه بشكل شامل للوقوف على مردوده مع الفريق ومدى الاستفادة منه، قبل أن تقدم على خطوة تجديد عقد هداف العالمي.

وظهر المغربي بشكل مميز في تدريبات النصر، في أول يوم لمدرب الفريق الجديد البرتغالي يبدرو إيمانويل، الذي قاد المران رفقة طاقمه، حيث ركز على رفع الجوانب اللياقية، كما خصص حصة للتدريب على دقة التمرير والتسديد، وذلك لتطبيق التكتيك الذي ينوي الاعتماد عليه في مباراة الوحدة الإماراتي، يوم 16 أكتوبر الجاري، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وشهد المران، الذي جري على ملاعب الفئات السنية، عودة عبد المجيد الصليهم بعد التعافي من الإصابة، فيما غاب عن التدريبات اللاعبين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية بسبب التوقف الدولي، إلى جانب الوافد البرازيلي أنسيلمو، الذي يواصل برنامج التأهيل.

وحط بيدرو مانويل الرحل في نادي العاصمة، ظهر اليوم الإثنين، حيث حرص على التجول بمقر النادي، قبل بداية مهمة إعادة ترتيب الأوراق بين جدران مرسول بارك، في مغامرة تبدأ على إيقاع اختبار صعب لحساب دوري الأبطال أمام الوحدة الإماراتي.

اقرأ أيضًا:

النصر يباغت عبدالرزاق حمد الله بعقوبة كبيرة

الوحدة الإماراتي يكشف حقيقة تغيير مدربه قبل مواجهة النصر بدوري الأبطال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا