السعودية / المواطن

المنتخب السعودي يواصل الاستعداد لليابان

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم، بقيادة المدير الفرنسي هيرفي رينارد، مساء اليوم الاثنين، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة اليابان المقبلة.

المنتخب السعودي يستعد:

وبدأ مران المنتخب السعودي لكرة القدم بتمارين الإحماء ثم تدريب المربعات، قبل أن يجري هيرفي رينارد تقسيمة على ثلثي مساحة الملعب، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.

 

المنتخب السعودي
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

ولم يشارك حارس المرمى زيد البواردي في مران الأخضر الجماعي نظرًا لشعوره بالإرهاق، فيما اكتفى علي الحسن بأداء تدريبات خاصة برفقة الجهاز الطبي في المنتخب، بعد معاناته من آلام عضلية.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته يوم غد الثلاثاء عند الساعة السابعة والنصف مساء على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

صالح الشهري
جانب من المران – المصدر @SaudiNT

الأخضر في تصفيات كأس العالم:

وسيواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة رينارد نظيره الياباني، في السابع من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، على أن يُلاقي الصين، يوم 12 من الشهر ذاته.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر بفارق الأهداف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

تصفيات كاس العالم 2022
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا