السعودية / المواطن

هل ينجح بيدرو إيمانويل مع النصر؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تنتظر الجماهير انطلاقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل، أملًا في ظهوره بشكل مميز والمنافسة على الألقاب.

بيدرو يبدأ مشواره مع النصر:

وبدأ المدير الفني البرتغالي بيدرو إيمانويل مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل رسمي، مساء الاثنين، حيث قاد المران الجماعي واجتمع مع اللاعبين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكانت إدارة العالمي بقيادة مسلي آل معمر قد أعلنت عن التعاقد مع بيدرو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب البرازيلي مانو مينيز الذي تمت إقالته مؤخرًا، ووصل المدير الفني البرتغالي إلى الرياض، مساء الأحد.

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC

انقسام بشأن بيدرو إيمانويل:

وانقسم النقاد الرياضيون في برنامج “كورة” حول قدرة بيدرو إيمانويل على النجاح مع العالمي، وقال أحمد المصيبيح: “مدرب فريق النصر الجديد “خيار ممتاز” ولكن بشرط أن يُمنح الصلاحيات كاملة”.

وعلق محمد الصدعان قائلًا: “بيدرو مدرب صاحب قرار ولديه شخصية، ولكن الحمل عليه سيكون ثقيلًا، لأن جماهير النصر لن تصبر في هذه التوقيت ومع هذه الكوكبة من النجوم”.

بيدرو إيمانويل
بيدرو في مران النصر – المصدر @AlNassrFC

وقال ماجد التويجري: “استقطاب بيدرو إيمانويل لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يذكرني باستقطابات الأندية الكبيرة لمدربي أندية الوسط، والأرقام والإحصائيات تقول في كل مرة أن المدرب لا ينجح”.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا