السعودية / صحيفة عاجل

متوسط ميدان الهلال يتفوق على «بانيجا» في سباق خاص

واصل الدولي الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، التفوق في سباق أفضل ممر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 7 جولات من عمر الموسم، وذلك بالتوقيع على 439 تمريرة، بزيادة 59 تمريرة دقيقة عن حسابات الجولة الفائتة.

وذكر الحساب الرسمي لدوري المحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء الإثنين، أنَّ متوسط ميدان الهلال، لازال متربعًا على عرش الأكثر تمريرًا في المسابقة، برصيد 439 تمريرة، وذلك عقب انتهاء الجولة السابعة، على إيقاع تعادل حامل اللقب المخيب خارج القواعد أمام الحزم.

ووثق حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استمرار مسلسل تألق متوسط الميدان الكولومبي في دقة التمرير، معقبًا: «بـ439 تمريرة.. جوستافو كويلار متوسط ميدان الهلال، الأكثر تمريراً للكرة في دورينا حتى الآن».

وتفوق الكولومبي في سباق الأكثر تمريرًا في دوري المحترفين حتى الآن، بفارق مريح أمام المطارد المباشر الأرجنتيني إيفر بانيجا، متوسط ميدان الشباب، الذي ارتقى إلى المركز الثاني، بعدما حرَّك عداد التمريرات إلى الرقم 410 تمريرات.

وحلَّ إيجور روسي، متوسط ميدان الفيصلي، إلى المركز الثالث، بـ391 تمريرة، بفارق 6 تمريرات فقط أمام زميل الوسط في عنابي سدير، هشام فايق، بينما تراجع سعيد اليامي، متوسط ميدان الاتفاق، إلى المركز الخامس بـ381 تمريرة، وقفز الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الهلال، إلى المركز السادس بـ360 تمريرة.

اقرأ أيضًا:

رسالة نارية من الأمير الوليد بن بدر لـجماهير النصر

الجاسر يعلق على مطالب بيريرا بفسخ عقده مع الهلال والرحيل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا