الارشيف / السعودية / المواطن

نتائج منتخب السعودية في أكتوبر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تطمح الجماهير بظهور منتخب السعودية الأول لكرة القدم بشكل مميز ضد اليابان؛ وتحقيق الفوز في مباراتهما المقبلة، والاقتراب من التأهل إلى كأس العالم 2022.

منتخب السعودية يتألق في شهر أكتوبر

ويملك منتخب السعودية الأول لكرة القدم سجلًا مميزًا خلال منافسات شهر أكتوبر، حيث سبق 101 مواجهة خلاله، نجح في تحقيق الفوز 50 مرة، وتعادل في 26 لقاء، وخسر 25 مرة.

ويسير الأخضر بشكل مميز مع مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، إلا أن غياب بعض العناصر المؤثرة بسبب الإصابة، وفي مقدمتهم سالم الدوسري أثار قلق الجماهير، التي تُمني النفس بتحقيق انتصارات متتالية وضمان التأهل إلى المونديال.

تصفيات كاس العالم 2022
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

الأخضر في تصفيات كأس العالم

وسيواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة رينارد نظيره الياباني على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في السابع من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، على أن يُلاقي الصين، يوم 12 من الشهر ذاته.

ويُقدم الأخضر مستوى مميزًا على ملعب الجوهرة المشعة، حيث خاض عليه 7 مباريات، ولم يخسر أي مواجهة، بعدما نجح في تحقيق 6 انتصارات، وتعادل في لقاء واحد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويحتل الأخضر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم المتصدر بفارق الأهداف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأخضر - المنتخب السعودي ضد عمان
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا