السعودية / صحيفة عاجل

أمانة العاصمة المقدسة تكثّف حملاتها الميدانية على الباعة الجائلين

كثّفت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في وكالة البلديات، بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة والضبط الإداري بالعاصمة المقدسة، حملاتها الميدانية على الباعة الجائلين في سوق الخالدية العشوائي ضمن نطاق البلدية الإشرافي، وذلك في إطار جهودها لمُكافحة الباعة الجائلين بالأسواق العشوائية والتأكد من سلامة وصحة المواد الغذائية.

وأوضحت الأمانة أن الفرق الميدانية قامت بتكثيف حملاتها على الباعة الجائلين المخالفين المتواجدين في الأسواق الشعبيّة؛ حيث يتم تداول المواد الغذائية بصورة مخالفة دون وجود تراخيص نظامية، مشيرةً إلى مُصادرة وإتلاف 5 أطنان من الخضروات والفواكه المتنوعة، وتسليم الصالح منها لجمعية البر لحفظ النعمة وإتلاف الفاسد وغير الصالح للاستهلاك الآدمي، مؤكدةً حرصها على متابعة هذه الأسواق ومراقبتها بصفة مستمرة والحد من نشاطها.

كما صادرت بلدية الغزة الفرعية 92 كجم من الحلويات مجهولة المصدر، إضافةً إلى مواد غذائية منتهية الصلاحية، ومواد غذائية معاد تجميدها ومخزنة بطريقة سيئة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

وأكَّدت الأمانة سعيها لتحقيق أعلى المستويات في الرقابة الصحية والقضاء على الظواهر السلبية المشوهة للمظهر الحضاري، داعيةً الجميع في حال وجود ملاحظات أو مخالفات بلدية التواصل عبر رقم البلاغات الموحد 940.

اقرأ أيضًا: «رئاسة الحرمين» تدعم كتاب الرياض بمصاحف تاريخية وروبوت ذكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا