السعودية / المواطن

الهلال يتفوق على الاتحاد في صناعة الفرص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأكثر صناعة للفرص ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 7 جولات.

الهلال الأكثر صناعة للفرص

ونجح الهلال في صناعة 34 فرصة، إلا أنه أحرز 9 أهداف فقط، ليحتل المركز السابع في قائمة الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، علمًا بأنه يمتلك مباراة مؤجلة.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl

وجاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلف الهلال في قائمة الأكثر صناعة للفرص، حيث صنع لاعبوه 29 فرصة، ونجح في تسجيل 17 هدفًا، ليكون الأقوى هجوميًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الرائد المركز الثالث، بعدما صنع 27 فرصة سجل منها 11 هدفًا، ثم الفيصلي والفتح، حيث صنع كل منهما 26 فرصة، إلا أن عنابي سدير أحرز 9 أهداف فقط، في حين أن النموذجي هز الشباك 6 مرات.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة السابعة، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتن عن ضمك، ثم النصر برصيد 12 نقطة بالتساوي مع الهلال.

ويحتل الرائد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، ثم الفتح، الشباب، الفيصلي والحزم برصيد 9 نقاط، لكل منهما.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ11 برصيد 7 نقاط بالتساوي مع الاتفاق، ثم الباطن برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة عن الأهلي، يليه أبها برصيد 4 نقاط، ويتذيل التعاون الترتيب بـ3 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا