الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

أول تعليق من المسحل على قرار رفع الطاقة الاستيعابية لـ100% في مباريات الأخضر المقبلة

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس، لالشكر للقيادة على الاهتمام الكبير الذي أولته بصحة المواطنين والمقيمين في مواجهة جائحة كورونا، في أعقاب موافقة الجهات المعنية على رفع السعة الاستيعابية للجماهير في مباراتي الأخضر أمام اليابان والصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 إلى 100%.

كما وجه المسحل جزيل الشكر إلى وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على متابعته ودعمه المستمر وسعي سموه المستمر لتسهيل كافة المتطلبات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، مؤكدًا ثقته بأن حماهير الأخضر ستكون في الموعد لدعم المنتخب في استحقاقاته المقبلة.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي بالجهد الكبير الذي قامت به الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا منذ بدء جائحة كورونا حتى وصلت المملكة الآن إلى مصاف الدول الأقل في إصابات كورونا والأكثر في إعطاء اللقاحات المضادة له.

ونوه المسحل على تأكيد وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين في المملكة بسرعة الحصول على جرعتي اللقاح لتحقيق نسبة التحصين المطلوبة وعودة الحياة إلى طبيعتها، متمنيًّا السلامة للجميع.

اقرأ أيضًا

قرار استثنائي.. «الرياضة»: حضور جماهيري بنسبة 100% في مباراتي الأخضر أمام الصين واليابان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.