السعودية / المواطن

صالح الشهري: اللعب للأخضر حلم تحقق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعرب نجم نادي الهلال، صالح الشهري عن سعادته بتحقيق حلمه بتمثيل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والتألق تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد.

صالح الشهري يؤكد أن تمثيل الأخضر حلمًا

وتحدث صالح الشهري عن اللعب للأخضر خلال تصريحاته لموقع “فيفا” الرسمي، قائلًا: “تمثيل المنتخب هو شرف لأي لاعب.. لقد كان شعورًا مليئًا بالفرحة وكأنه حلم تحقق واستطعت بعد ذلك تقديم مستويات ممتازة”.

وتابع: “في المشاركة الأولى، يتطلع أي لاعب لإثبات نفسه وقد نجحت في ذلك بعدما سجّلت هدفًا في آخر دقيقة من الشوط الأول. لقد كان أمرًا مميزًا بالنسبة لي وشعور جميل جدًا بأن أسجّل هدفي الأول مع المنتخب”.

وعن تألقه وتسجيله لـ5 أهداف، علق صالح الشهري قائلًا: “لقد وضعت هدفًا نصب عيني وأحاول أن أحقّقه.. كان تمثيل المنتخب حلمًا بالنسبة لي وعندما تحقّق حاولت أن أبذل مجهودًا مضاعفًا ونجحت في تسجيل خمسة أهداف حتى الآن”.

صالح الشهري
الشهري – المصدر @SaudiNT

الاستعداد لمواجهة المنتخب الياباني

وعلق الشهري عن المواجهة المقبلة قائلًا: “نكن كل الاحترام للمنتخب الياباني فهو منتخب كبير في القارة مثل المنتخب السعودي.. سنحاول الاستعداد لهذه المباراة بأفضل شكل ممكن خصوصًا وأنها ستُقام على أرضنا”.

وواصل صالح الشهري تصريحاته قائلًا: “سيكون لدينا دافع كبير في المباراة بوجود الجمهور الذي سيكون سندًا بالنسبة لنا.. ستكون مباراة جميلة سواء بالنسبة لنا كلاعبين أو للجمهور”.

وسيلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره الياباني على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في السابع من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم .

صالح الشهري
الشهري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا