السعودية / المواطن

المسحل: جماهير الأخضر ستكون في الموعد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل الشكر إلى القيادة بعد رفع عدد الحضور الجماهيري بشكل استثنائي في مباراتي الأخضر أمام اليابان والصين.

الحضور الجماهيري بنسبة 100%

وأعلنت وزارة الرياضة، اليوم الثلاثاء، عن رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري وبشكل استثنائي إلى 100%، لدعم مسيرة الأخضر في مشواره المهم بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية واليابان على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في السابع من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم ، على أن يُلاقي الصين، يوم 12 من الشهر ذاته.

الجماهير في مباراة السعودية
جماهير الأخضر – المصدر @SaudiNT

المسحل يشكر القيادة على الدعم

ورفع المسحل باسمه ونيابةً عن أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على الاهتمام الكبير الذي أولته بصحة المواطنين والمقيمين في مواجهة جائحة كورونا، وذلك بعد موافقة الجهات المعنية على رفع السعة الاستيعابية للجماهير في مباراتي الأخضر.

كما وجه المسحل الشكر لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على متابعته ودعمه المستمر وسعيه المستمر لتسهيل كافة المتطلبات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، مؤكدًا ثقته بأن جماهير الأخضر ستكون في الموعد لدعم المنتخب في استحقاقاته المقبلة.

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي بالجهد الكبير الذي قامت به الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا منذ بدء جائحة كورونا وحتى وصلت المملكة الآن إلى مصاف الدول الأقل في إصابات كورونا والأكثر في إعطاء اللقاحات المضادة له.

ونوه المسحل على تأكيد وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين في المملكة بسرعة الحصول على جرعتي اللقاح لتحقيق نسبة التحصين المطلوبة وعودة الحياة إلى طبيعتها، متمنيًا السلامة للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا