السعودية / المواطن

مسلي: قرارات دائرة الحكام موضوعية إذا صدرت من لجنة مستقلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علق رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، على قرارات دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أكدت عدم صحة هدف أندرسون تاليسكا في شباك الباطن.

مسلي يُعلق على قرارات دائرة الحكام:

وقال مسلي آل معمر: “من الممكن أن تكون هذه الآراء والتحليلات أكثر موضوعية إذا صدرت من لجنة تقييم مستقلة، وليس من دائرة الحكام”.

وتابع رئيس نادي النصر عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لكي لا يعتقد أحد أنهم يحامون عن حكامنا المحليين وينتقدون الحكام الأجانب”.

تاليسكا
تاليسكا – المصدر spl

وأشارت دائرة الحكام إلى أن البرازيلي تاليسكا كان في وضع تسلل عندما هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، في المباراة التي حسمها النصر بهدف دون رد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الاتحاد المتصدر، إلا أن العالمي يمتلك مباراة مؤجلة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

أبرز حالات الجولة السادسة:

كما ألقت دائرة الحكام الضوء على أهم الحالات التحكيمية في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أكدت عدم وجود خطأ وإنذار في حالة نجم نادي الهلال، غوستافو كويلار مع مهاجم الشباب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا