الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

لأول مرة.. محكمة مصرية تعاقب سيدة بعد سبّها زوجها عبر «واتساب»

ذكرت وسائل إعلام، أن محكمة مصرية أصدرت حكمًا لأول مرة بمعاقبة سيدة الغرامة لسبها زوجها على واتساب؛ حيث وقعت عليها غرامة وصلت إلى 50 ألف جنيه مصري (3300) دولار.

وقالت العربية، إن الواقعة تعود إلى عدة شهر حيث نشب خلاف بين زوجين؛ حيث قامت بعده الزوجة ٣٠ عامًا، بإرسال رسائل وسب وقذف لزوجها ٤٣ عامًا، عبر تطبيق «واتساب»، وعلى إثره قدم الزوج بلاغًا ضد زوجته مرفقًا به رسائل السب.

وصرح محامي الزوج بأن موكله قدم للمحكمة، رسائل كثير متضمنة قذف وتهديد وسباب، متهمًا الزوجة باستخدام الخدمة في الإساءة له وإساءة استخدام مرفق الاتصالات بطريق غير الذي أعد من أجله.

وأضاف أنه وفقًا للمادة رقم 76، من قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003، فإن جريمة تعمد إزعاج أو مضايقة الغير بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، تقابل جريمة التسبب عمداً في إزعاج الغير بإساءة استعمال الأجهزة الهاتفية حيث تنص عليها المادة 166 مكرر من قانون العقوبات بمعاقبة كل من تسبب عمداً في إزعاج غيره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بالحبس أو الغرامة.

اقرأ أيضًا:

تفجر اتهامات خطيرة في واقعة وفاة بطل رفع أثقال مصري

مصر تكشف عن مقبرة أثرية تعود لرئيس الخزانة في عهد رمسيس الثاني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا