الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

لتحقيق 4 أهداف.. السعودية وعمان تتعاونان بمجال النقل البري والجوي

تعتزم  المملكة وسلطنة عمان التعاون في مجال النقل البري والجوي، عبر مذكرتي تفاهم تم توقيعهما لتبادل الخبرات بين الجانبين وتعزيز التعاون في هذه القطاعات، والاستفادة من الموقع الجغرافي المميز للبلدين وتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات.

وقعت المذكرتان وزارة النقل والخدمات اللوجستية اليوم في الرياض؛ مع نظيرتها العمانية تتعلق بالنقل البري والجوي؛ بحضور وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ووزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في سلطنة عمان المهندس سعيد المعوّلي.

جاء ذلك خلال وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات العماني المهندس سعيد المعوّلي والوفد المرافق له للمملكة، ولقائه وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، حيث تعمل وزارة النقل والخدمات اللوجستية على ترسيخ التعاون بين المملكة وسلطنة عمان في قطاعات النقل والخدمات اللوجستية.

اقرأ أيضا:

وزير المالية: المملكة تستهدف استقطاب استثمارات أجنبية كبيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا