الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

الهلال يسابق الزمن لتجهيز نجومه الثلاثة قبل موقعة ضمك

يترقب فريق الهلال اختبارًا صعبًا أمام ضيفه ضمك، المتصدر، في المباراة المرتقبة مساء الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخاض حامل اللقب مرانًا شاقًا تحت إمرة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، مساء اليوم، من أجل تصويب الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية خارج القواعد أمام الأهلي، والتي انتهت على إيقاع التعادل بهدف لكل طرف، ليفقد نقطتين غاليتين في طريق العودة إلى صدارة الدوري.

وبدأ المران بالجري حول الملعب قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية، ومن ثم فرض المدرب البرتغالي تطبيقات تكتيكية على جزء من الملعب، فيما اختتم الحصة التدريبية بمناورة على جزء من الملعب.

وواصل ثنائي الخط الخلفي ياسر الشهراني والكوري الجنوبي جانج هيون سو، برنامجيهما التأهلي في صالة الإعداد البدني من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة، فيما شارك موسى ماريجا في جزء من المناورة قبل الحصول على الضوء الأخضر للعودة إلى المباريات.

ويسعى أزرق الرياض لاستعادة نغمة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل أمام الأهلي، ليفقد الهلال 6 نقاط دفعة واحدة في الجولات الأربع الأخيرة من أصل 12 متاحة، فيما واصل فارس الجنوب العروض القوية ليحافظ على صدارة تاريخية لدوري المحترفين.

ويحتل رفاق القائد سلمان الفرج المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر ضمك، وإن خاض حامل اللقب مباراتين أقل بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد الآسيوي يصدم «النصر» بشأن ملعب نهائي دوري الأبطال

قرار جديد من إدارة النصر بشأن حسين عبدالغني

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا