الارشيف / السعودية / المواطن

عطيف يُجري جراحة غدًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي الهلال، قبل قليل، عن خضوع نجم الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله عطيف لعملية جراحية، يوم غد الأربعاء.

عبدالله عطيف يخضع لعملية جراحية:

وأشار نادي الهلال عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن عبدالله عطيف وصل إلى مدينة ليون الفرنسية، مساء اليوم الثلاثاء، على أن يُجري صباح الغد عملية جراحية على موضع إصابته في الغضروف.

وكان عبدالله قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي ضد فيتنام، في سبتمبر الماضي، حيث تعرض لإصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، قبل أن تؤكد تقارير تجدد إصابته.

وتنتظر الجماهير الهلالية عودة عبدالله عطيف سريعًا إلى الملاعب، خاصة أنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم.

عبدالله عطيف لاعب المنتخب السعودي
النجم الهلالي

الهلال في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم الخميس المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا