الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

3 أسباب تدفع «فيفبرو» للتحذير من بيئة عالية المخاطر في كرة القدم

نشر الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين «فيفبرو»، مساء اليوم الثلاثاء، تقريرًا بشأن الإساءات في عالم كرة القدم والتي شهدت تزايدًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، واصفًا إياها بأنها تصنع «بيئة عالية المخاطر».

وأوضح تقرير اتحاد اللاعبين المحترفين: «لا يوجد أي شك في أن كرة القدم لديها مشكلة منتشرة»، مشيرًا إلى الظروف التي تسمح باستمرار مثل تلك الإساءات، وعلى رأسها؛ سوء السلوك الجنسي والتحرش والانتهاكات.

وأضاف التقرير: «بالنسبة لكثيرين في صناعة كرة القدم، فإن سوء السلوك والتحرش والاعتداء الجنسي أمر غير مألوف ومواضيع غير مريحة، حتى يومنا هذا تقريبًا كل الاتحادات الدولية عانت من أجل تصحيح ذلك».

وأكد فيفبرو أنه قام بمساعدة هؤلاء الذين عانوا من الإساءات، مشيرًا إلى أن توصياته الخاصة بالمستقبل تتضمن أنه «عندما تتم إقالة مسؤول كرة قدم؛ بسبب سلوك مسيء، ينبغي نشر هذه المعلومات بشكل علني، مع ضرورة مشاركة الخبراء الذين يقدمون يد المساعدة للضحايا في إدارة التحقيقات الداخلية الخاصة بالانتهاكات في كرة القدم».

اقرأ أيضًا:

رغم رحيله .. جماهير برشلونة تهتف لميسي

ميسي يوضح حقيقة رفضه اللعب مجانًا لبرشلونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا