الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. وليد الفراج يستفز جمهور النصر بـ«تغريدة غامضة»

أثار الإعلامي الرياضي وليد الفراج، مساء اليوم الثلاثاء، حالة استياء بين جماهير النصر بسبب «تغريدة غامضة»، ألمح خلالها إلى عثرات العالمي المتكررة عقب الخروج المخيب من نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على يد الغريم التقليدي الهلال.

وتوقفت مغامرة فارس نجد الآسيوية مرة أخرى على عتبات المحطة قبل الختامية، بعدما انقاد لخسارة مخيبة أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما في يوم 19 أكتوبر الفائت، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وعجز رجال المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل عن تذوق طعم الفوز في دوري المحترفين، عقب الكبوة القارية؛ حيث تكبَّد خسارة في عقر داره أمام الاتفاق بهدف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل الفيحاء، بهدف لكل طرف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليتراجع إلى المركز السابع على سلم الترتيب.

وكتب وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «تعرضت أندية كبرى لهزات ضخمة، لكن لم أشاهد مثل هذا المشهد في نادٍ سعودي، بعد انتكاسة آسيوية».

وأضاف مقدم برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «mbc action»: «كم عظيمة تلك الأندية التي تتعامل مع الأمواج بحرفنة، وتحولها من موجة هابطة إلى تسونامي يحصد الذهب والألماس.. والله أنتم فعلًا كبار من يومكم».

واعتبر مدرج الشمس تغريدة الفراج بمثابة إسقاط ساخر على تعثر النصر العارض، ومساندة للطرف الأزرق من العاصمة فريق الهلال، ليفتح النار على الإعلامي المخضرم، الذي قرر الخروج بعدها في مقطع فيديو، ليكمل الحديث عن أزمة نتائج النصر في الآونة الأخيرة، تحت لافتة «روقوا يا الربع».

وأكمل الفراج: «الحدث الأبرز الآن يتمثل في تداعيات خروج النصر من دوري أبطال آسيا، كان الله في عون مسلي آل معمر، رئيس النادي ومجلس إدارته، خاصة بعد الدعم غير المحدود من الرمز الأمير خالد بن فهد، بحثًا عن تحقيق استراتيجية وطموح يليق بفارس نجد، قبل أن ينقلب المشهد».

وختم وليد: «التراشق بين بعض مكونات النصر لا يليق بالنادي، كما أن هناك مباراة مهمة جدًا أمام الشباب الجمعة المقبل، وبدل من التركيز في الديربي يصير المشهد على هذا النحو، أعتقد أن فارس نجد يحتاج إلى تكاتف عناصره وتجنب الانتقادات، خاصة أن المشروع لم ينهار، والأمور لن تتوقف عند حدود دوري الأبطال وفقط».

اقرأ أيضًا:

هدف سالم الدوسري يحصل على «الأفضل» في الجولة العاشرة

الشباب يستدرج النصر في ديربي مثير.. وضمك يدافع عن الصدارة أمام الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا