الارشيف / السعودية / المواطن

حكام مواجهتي اليوم بـ دوري المحترفين

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي اليوم في افتتاح منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباراتي اليوم في الجولة الـ11

ويدير خالد صلوي مباراة الرائد ضد الطائي اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويساعده فهد العمري وعماد عسكر، والحكم الرابع محمد أبو شقرة، وحكم الفيديو محمد النحيت، ويساعده سعد الشبرمي.

الطائي
لاعبو الطائي – المصدر spl

ويقود فيصل البلوي مباراة الأهلي ضد الباطن على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ويساعده عبدالرحيم الشمري ومحمد وزي، والحكم الرابع عبدالله الدهمشي، ومحمد السماعيل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده مفرح الحسن.

الأهلي ضد الباطن
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ11، كالتالي؛ ضمك في الصدارة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد، ثم الشباب بـ18 نقطة، يليه الهلال برصيد 16 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع الرائد، وبفارق نقطة عن النصر، يليه الفتح بـ12 نقطة، متساويًا مع الأهلي، وحل الفيصلي عاشرًا برصيد 11 نقطة.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الأهلي – المصدر spl

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الباطن بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الطائي، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا