الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

سكولز يهاجم بوجبا ويطالب برحيله

عبر بول سكولز، لاعب مانشستر يونايتد السابق، عن غضبه الشديد من الأداء الذي ظهر به الدولي الفرنسي بوجبا خلال مباراة أتالانتا في الجولة الثالثة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا

وقال سكولز في تصريحات لصحيفة «ديلي ميل» عقب المباراة: «بوجبا يحتاج إلى شخص ما معه يرشده طوال الوقت، شخص يحترمه تمامًا ويثق في قراراته».

وواصل حديثه: «كم عمره؟ 28؟ يبدو وكأنه من أصحاب الخبرات، لكنه سيصل إلى 35 عامًا وسيكون هو نفسه تمامًا، يحتاج إلى التوجيه».

وتابع سكولز: «سيظل يقوم بتلك الحركة الغبية، التي يثبت فيها قدمه ويضع جسده أمام الخصم ويقوم بتدوير الكرة ليظهر كم هو قوي ومهاري».

وأضاف: «عندما كان لاعبًا في يوفنتوس، كان رائعًا، وهذا سبب تعاقدنا معه، ولكني أعتقد أن سبب تألقه هناك كان لوجود لاعبين أصحاب خبرات كبيرة إلى جواره، مثل أندريا بيرلو، جورجيو كيليني، ليوناردو بونوتشي وجيانلويجي بوفون».

واختتم أسطورة مانشستر يونايتد: «سيحتاج بوجبا لمثل هذه النوعية من اللاعبين إلى جواره حتى يبلغ من العمر 35 عامًا».

يذكر أن هناك العديد من التقارير الصحيفة قد أكدت في وقت سابق عن اقتراب رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية القادمة.

اقرأ ايضًا:

رونالدو يحقق رقمًا لافتًا بدوري الأبطال على حساب أتالانتا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا