الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

«الحرب من الداخل».. كيال يكشف عن خطر كبير يهدد منظومة النصر

حذر طارق كيال، المشرف العام السابق على كرة القدم بالنادي الأهلي، من خطر كبير بات يهدد مشروع النصر في الطريق استعادة الكبرياء المفقود والعودة إلى منصات التتويج، وذلك على خلفية تتابع الأزمات داخل غرفة ملابس العالمي، والتراشق الذي تصدر المشهد بين رموز فارس نجد في الآونة الأخيرة.

 وعانى فارس نجد الأمرين منذ انتهاء المغامرة الآسيوية على عتبات المحطة قبل الختامية، بعدما انقاد لخسارة مخيبة أمام جاره اللدود الهلال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما في يوم 19 أكتوبر الفائت، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وفشل رجال المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل في تذوق طعم الفوز في دوري المحترفين، عقب الكبوة القارية؛ حيث تكبَّد خسارة في عقر داره أمام الاتفاق بهدف دون رد، قبل أن يكتفي بالتعادل الفيحاء، بهدف لكل طرف، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليتراجع إلى المركز السابع على سلم الترتيب.

المشهد لم يتوقف عند حدود أزمة النتائج المتعثرة، وإنما امتدت إلى تراشق بين اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي، على نحو ينذر بتصدع داخل غرفة الملابس، قبل أن يمتد الأمر إلى تبادل اتهامات بين نجوم النادي على مرأى ومسمع من الجميع. 

وأوضح كيال، في تصريحات عبر برنامج «كورة» على قناة «روتانا خليجية»: «هناك مشكلات داخلية ومصالح شخصية تحاصر العالمي، كما أننا أصبحنا نشاهد في السنوات الأخيرة تصريحات سلبية من جانب اللاعبين بشكل يعكس وجود خلافات واضحة، وهذا خطر كبير يهدد منظومة النصر».

 ولفت مشرف الكرة السابق بالنادي الأهلي، إلى أن النصر يمتلك فريقًا مثاليًا، وإمكانيات كبيرة، إلى جانب داعمين يساندون الفريق بقوة، لكن المشكلة تكمن في الداخل، وهو الأمر الذي انعكس بشكل لافت على نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وشدد على مسلي آل معمر، رئيس النصر، يحظى بالاحترام والتقدير، لكن هناك نقاط تكشف مدى قوة القرار داخل النادي، يجب أن تكون الإدارة حازمة وواضحة ولا تخشى طلب الحق من أجل تصحيح مسار النادي، معقبًا: «كرة القدم هيبة وليس فقط بالمستوى، لكن الإدارة الركيكة لا تحصد سوى نتائج ركيكية».

وختم كيال تصريحاته: «النادي المستقر على الصعيد الفني والإداري يستطيع تحقيق النتائج المنتظرة، بينما النادي المضطرب يركز خارج الملعب وتكثر داخله الشللية وتنتقل المعارك إلى منصات التواصل وتخرج عن السيطرة، حتى بات النصر يحارب نفسه ويسقط من الداخل، وهو أمر ينذر بكارثة إذا استمر تغليب المصالح على صالح الكيان».

ويترقب فريق النصر مهمة شاقة أمام مضيفه الشباب، في القمة المثيرة التي تُقام مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لحساب الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى العالمي لوقف نزف النقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر جولتين، ليتراجع إلى المركز السابع على لائحة دوري المحترفين برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الليوث المركز الثالث، بعدما انتفض شاموسكا من كبوته ليقود الفريق لتحقيق أربعة انتصارات تواليًا بات معها على بُعد 3 نقاط فقط من الصدارة.

اقرأ أيضًا:

تعرف على مباريات اليوم في الدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباريات الجولة الـ11 اليوم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا