الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

الكشف عن حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الأول من الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تشهد على مباراة مرتقبة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، بين الأهلي وضيفه الباطن.

وأعلن اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، عن اختيار الحكم فيصل البلوي لإدارة مباراة جدة بين الراقي وضيفه القادم من حفر الباطن، ويعاونه كل من عبدالرحيم الشمري، ومحمد وزي، ويقوم عبدالله الدهمشي بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون محمد السماعيل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده مفرح الحسن.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يقود خالد صلوي طاقمًا وطنيًا في مباراة الرائد أمام الطائي، يعاونه فهد العمري، وعماد عسكر، والحكم الرابع محمد أبو شقرة، فيما يتولى محمد النحيت مهام حكم تقنية الفيديو، على أن يعاونه سعد الشبرمي مساعدًا لـ«الفار».

ويحتل الأهلي المركز التاسع على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 12 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف الصدارة التي يقبض عليها ضمك، فيما يترنح أبناء حفر الباطن في مناطق الخطر، برصيد 9 نقاط، حلَّ بها في المركز الرابع عشر بعيدًا عن القاع بنقطتين فقط.

اقرأ أيضًا:

تاليسكا يزيد متاعب النصر ويقترب من الدوري التركي

بالفيديو.. وليد الفراج يستفز جمهور النصر بـ«تغريدة غامضة»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا