الارشيف / السعودية / المواطن

الأرقام تُنصف فواز القرني

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

فرض حارس مرمى فريق الشباب، فواز القرني نفسه بقوة ضمن الأفضل في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

فواز القرني يتألق

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي ظهر عليه فواز القرني، وحصوله على أحسن حارس لشهر أكتوبر وفقًا لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

فواز القرني
القرني مع نادي الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

واستعرضت شبكة الإحصائيات أبرز أرقام فواز القرني في شهر أكتوبر، حيث شارك في 3 مباريات مع الشباب، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه فيهم، وقام بـ10 تصديات ناجحة، بينهم 5 من داخل منطقة الجزاء.

وقام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بـ23 تمريرة ناجحة في المباراة الواحدة، كما أنه قام بـ8 كرات طويلة ناجحة من أصل 12، ليحصل على تقييم 7.63 درجة.

فواز القرني
القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

العودة للمشاركة مع الأخضر

وحقق فواز القرني حلمه سريعًا، وعاد إلى قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل أن يُشارك في مباراة الصين الماضية، عقب تعرض حارس المرمى الأساسي محمد العويس للإصابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتواجد القرني على رأس قائمة الأخضر لمباراتي أستراليا وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022، ويستعد للمشاركة بشكل أساسي في ظل غياب العويس عن الملاعب، ما يمنحه دفعة معنوية لمواصلة التألق.

فواز القرني
القرني – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا