الارشيف / السعودية / المواطن

عبدالرحمن غريب يخطف الأنظار

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تألق عبدالرحمن غريب بشكل لافت مع الأهلي خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

عبدالرحمن غريب يتألق

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفا سكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالمستوى الذي ظهر عليه عبدالرحمن غريب، ليتوج بجائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر وفقًا لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

عبدالرحمن غريب
غريب في مباراة الهلال – المصدر spl

واستعرضت شبكة الإحصائيات أبرز أرقام عبدالرحمن غريب في شهر أكتوبر، حيث شارك في 3 مباريات مع النادي الأهلي، وساهم في تسجيل 5 أهداف، حيث نجح في هز الشباك مرتين، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وقام نجم النادي الأهلي بـ8 تسديدات بينهم 4 على المرمى، كما قام بـ24.7 تمريرة ناجحة في المباراة الواحدة، وصنع 7 فرص، ولديه 5 عرضيات ناجحة و5 مراوغات بشكل ناجح أيضًا، ليحصل على تقييم 7.9 درجة.

ولعب عبدالرحمن غريب دورًا هامًا في المباريات الأخيرة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليساهم في تقدمه بالترتيب إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، بعد معاناته في الجولات الأولى.

عبدالرحمن غريب
غريب مع النادي الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الباطن عند الساعة 7:45 مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي
لاعبو فريق الأهلي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا