السعودية / صحيفة عاجل

ريال مدريد يطارد صفقة لندنية في ميركاتو الصيف

يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني، لخطف صفقة لندنية من فريق فولهام الإنجليزي، لتدعيم وسط ميدان الفريق الملكي في سوق انتقالات الصيف المقبل، مع اقتراب مسيرة الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش من خط النهاية.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن أن النادي الملكي يرغب في الحصول على خدمات متوسط ميدان الفريق الإنجليزي، فابيو كارفالو، الذي يجيد اللعب في كافة مراكز الوسط، على نحو يخدم مشروع الميرينجي من أجل استعادة نغمة الألقاب.

وأشار صحيفة «صن» إلى أن كارفالو، صاحب الـ19 عامًا، الذي ينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري، يبدو قريبًا للغاية من شد الرحال صوب سنتياجو برنابيو في الصيف، في ظل تمسك الريال بصفقة مجانية تعزز مشروع فريق العاصمة الإسبانية.

ولفت التقرير إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرغب في مواصلة سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب من أصحاب الموهبة، وتكرار ما حدث مع الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور وردريجو جويس، من أجل بناء جيل قوي للميرينجي.

وأشار إلى أن صاحب الأصول البرتغالية، رفض عرضًا مغريًا من فولهام لتمديد التعاقد، وهو الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه أمام الريال من أجل خطف كارفالو دون معاناة، بعدما فقد الأمل من الاحتفاظ بجهود متوسط الميدان الواعد.

وحاول فولهام إقناع فابيو كارفالو بالبقاء في لندن مقابل راتب هو الأكبر بين صفوف الفريق الإنجليزي، من أجل البحث عن فرصة أفضل في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية بانضمام صاحب الـ19 عامًا، وإن بدت مدريد الوجهة المفضلة لمتوسط الميدان الموهوب.

اقرأ أيضًا:

إيمري يكشف عن حقيقة مفاوضات نيوكاسل

عقوبات صارمة ضد روما ومورينيو بسبب أحداث ميلان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا