الارشيف / السعودية / المواطن

تألق الدوسري يقلق ضمك

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ظهر النجم سالم الدوسري بمستوى مميز مع الهلال في المباريات الأخيرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سالم الدوسري يستعد بريقه

ولم يُقدم سالم الدوسري المستوى المتوقع منه في أول 3 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لم يُساهم في تسجيل أي هدف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

سالم الدوسري
النجم الهلالي – المصدر @Alhilal_FC

واستعاد سالم الدوسري بريقه سريعًا، حيث تمكن من المساهمة في تسجيل 6 أهداف آخر 5 مباريات خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في جميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين آخرين.

وتعول الجماهير الهلالية كثيرًا على تألق سالم الدوسري في قيادة الفريق الأول لكرة القدم لتجاوز عقبة ضمك، أملًا في مواصلة الانتصارات وتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سالم الدوسري
نجم الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الهلال ضد ضمك

وتُقام مباراة الهلال ضد ضمك عند الساعة 5:50 مساء يوم غد الخميس، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، فيما يتصدر ضمك الترتيب برصيد 21 نقطة.

الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو ضمك – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا