الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس وزراء الأرجنتين ووزير الدفاع

التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بنائب رئيس مجلس الوزراء في جمهورية الأرجنتين خورخي نعمة، ووزير الدفاع الأرجنتيني خورخي تايانا.

وذلك خلال مأدبة غداء، أقامها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأرجنتين حسين محمد العسيري، على شرف وزير الخارجية في العاصمة بيونس آيرس.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات السعودية الأرجنتينية وسبل تعزيزها في مجالات التعاون كافة، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

كما تناول اللقاء تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وخاصة في ضوء رؤية المملكة 2030، وتطرق كذلك إلى أوجه تكثيف التنسيق الثنائي لتحقيق تطلعات البلدين في كل ما يخدم المصالح المشتركة.

وبحثوا جهود البلدين في تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية، كما تطرق الجانبان إلى أهمية تعزيز العمل المشترك مع المجتمع الدولي لمنع كل ما يهدد السلم والأمن الدوليين.

حضر مأدبة الغداء عدد من مسؤولي الحكومة الأرجنتينية، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

اقرأ أيضا..

وزير الخارجية ونظيره الأرجنتيني يبحثان فرص التعاون اقتصاديًا وفق رؤية المملكة 2030

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.