الارشيف / السعودية / المواطن

الوجهة القادمة لـ حمدالله

  • 1/2
  • 2/2

رحل اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله عن نادي النصر وذلك بعد أن تم فسخ عقده مع أصفر العاصمة يوم 23 نوفمبر الماضي بسبب سلوكيات غير رياضية قام بها مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي عقب مباراة الرائد بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حمدالله يغادر السعودية 

المهاجم المغربي غادر السعودية أمس الأربعاء، بعد إنهاء كافة متعلقاته مع اتجاهه ربما للعب في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

لاعب النصر السابق، كان تردد في أكثر من مناسبة حول تجديد عقده مع العالمي رغبة منه في الانتقال للدوري الإيطالي، وربما يتحقق حلمه بعد فسخ العقد.

حمدالله

لاعب النصر السابق يثير الجدل

وبوقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ لاعب النصر السابق وهو يرتدي قميصًا أزرق؛ مما أعطى تلميحات إلى كونه قد ينتقل لنادي الهلال بالفترة المقبلة.

الهلال لن يتعاقد مع لاعب النصر السابق، لوجود المالي موسى ماريجا والفرنسي بافتيمبي جوميز بجانب كثرة مشاكل حمدالله، التي تجعل الهلال يصرف النظر عن ضم اللاعب حرصًا على الحفاظ على استقرار النادي واللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا