الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. ولي العهد وسلطان عمان يعقدان جلسة مباحثات ثنائية

يعقد سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، جلسة مباحثات ثنائية مع جلالة سلطان عُمان هيثم بن طارق، وذلك عقب مراسم الاستقبال الرسمية التي انتهت قبل قليل بقصر العلم العامر.

وأجريت مراسم الاستقبال الرسمية بقصر العلم العامر بسلطنة عمان، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

ولدى وصول السّيارة المقلّة لجلالة السلطان وصاحب السمو ولي العهد، إلى ساحة قصر العلم العامر، اصطحب عاهل البلاد الأمير محمد بن سلمان إلى منصة الشرف، حيث عُزف السلام الملكي السّعودي وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحيّة لسموّه.

وقدّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، التحية لمستقبليه من الجانب العماني، فيما قدم جلالة سلطان عمان التحية للوفد الرسمي المرافق لسموّ ولي العهد، مرحّبًا بهم ومتمنّيًا لهم إقامة طيبة في بلدهم الشقيق.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، قد وصل أمس الإثنين، إلى سلطنة عمان، في مستهل جولة خليجية، وكان في استقبال ولي العهد، السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، وعدد من كبار مسؤولي الدولة.

يأتي ذلك بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وانطلاقًا من حرص مقامه الكريم على التواصل مع قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتعزيزًا لروابط الأخوة لما فيه خدمة ومصلحة شعوب دول المجلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.