الارشيف / السعودية / المواطن

حسابات معقدة لتأهل الأخضر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، احتمالات تأهل المنتخبات في المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب ، مؤكدًا أنها حسابات معقدة من أجل تأهل الأخضر.

السعودية ضد المغرب

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد المغرب، مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الثمامة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

ويتصدر منتخب المغرب الأول لكرة القدم ترتيب المجموعة في كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الأردن، ثم الأخضر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب بنقطة أيضًا.

منتخب المغرب
لاعبو منتخب المغرب – المصدر @caf_online_AR

حسابات تأهل الأخضر

وقال فيفا: “بعد الفوز في المباراة الأولى أمام السعودية، والهزيمة في اللقاء الثاني أمام المغرب، يكون المنتخب الأردني مطالباً بالفوز على فلسطين لبلوغ الدور الثاني، من دون الحاجة إلى نتيجة المباراة الثانية بين المغرب والسعودية”.

وأضاف: “وفي حال التعادل بين الأردن وفلسطين، يحتاج المنتخب الأردني إلى تعادل أو هزيمة الأخضر أمام المغرب من ليتأهل، أما المنتخب الفلسطيني فهو مطالب بالفوز على الأردن بشرط أن يتعثر المنتخب السعودي أمام المغرب”.

وتابع في تقرير عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: “وفي حال فوز السعودية وفلسطين مع بعض، سيتحدد المتأهل من خلال فارق الأهداف العام.. ويعود لتشكيلة الأخضر خليفة عادل الدوسري الذي طرد بالبطاقة الحمراء في اللقاء الأول أمام الأردن”.

الأخضر في كأس العرب 2021
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا