الارشيف / السعودية / المواطن

الأخضر يستهدف الفوز الخامس تواليًا ضد المغرب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يأمل الأخضر مواصلة تفوقه على منتخب المغرب الأول لكرة القدم في المواجهات الأخيرة، وتحقيق الفوز عليه اليوم في كأس العرب .

مباراة السعودية والمغرب اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية والمغرب، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الثمامة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

ويتصدر منتخب المغرب الأول لكرة القدم ترتيب المجموعة في كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن الأردن، ثم الأخضر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب بنقطة أيضًا.

منتخب المغرب
لاعبو منتخب المغرب – المصدر @caf_online_AR

الأخضر يتفوق على المغرب آخر 4 مواجهات

ويسعى الأخضر للظهور بشكل مميز ضد منتخب المغرب الأول لكرة القدم اليوم، وتحقيق الفوز، أملًا في تعثر المنافسين، وخطفه لبطاقة التأهل، ويمكن الاطلاع على حسابات تأهل المجموعة عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم يتمكن منتخب المغرب من تحقيق الفوز على الأخضر منذ نهائيات أولمبياد لوس أنجلوس عام 1986، حينما فاز بهدف دون رد، وتواجها بعد ذلك 4 مرات، انتهت جميعها بفوز منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وفاز منتخب السعودية على المغرب بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 1994، وكرر الفوز في النسخة الثامنة من كأس البطولة العربية، حيث فاز بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى المباراة النهائية ويتوج باللقب عام 2002.

ولعب المنتخبان بعد عامين في نهائي دورة ألعاب التضامن الإسلامي، وفاز منتخب السعودية الأول لكرة القدم بهدف ياسر القحطاني، قبل أن يكرر تفوقه ويفوز في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما بعد عام.

الأخضر - السعودية ضد المغرب
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا