الارشيف / السعودية / صحيفة عاجل

بالفيديو.. تعرف على مهارات رودريجيز بديل حمد الله في النصر

مع بدء فترة الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي، بدأت الأندية السعودية ومنها النصر، تسارع الخطى نحو تجديد دمائها ودعم صفوفها بلاعبين مميزين، أملا في سد الثغرات استعدادا لما تبقى من عمر المسابقة.

ويعد الأوروجوياني جوناثان رودريجيز لاعب فريق كروز أزول المكسيكي أبرز الأسماء المطروحة على مائدة مسؤولي نادي النصر لضمه خلال «ميركاتو» الشتاء.

وأشارت تقارير إعلامية مكسيكية وأوروجويانية، إلى أن رودريجيز البالغ من العمر 28 عاما، تلقى بالفعل عرضا سعوديا، وأن نادي النصر تقدم بعرض ضخم للحصول على خدمات اللاعب.

كما أكدت التقارير أن المهاجم الأوروجوياني يقوم حاليا بتجهيز أوراقه من أجل التوجه إلى السعودية تمهيدا للانضمام إلى صفوف «العالمي».

وتبلغ القيمة السوقية للمهاجم الأورجوياني نحو 34 مليون ريال، وهو مبلغ سيكون النصر مستعدًا لدفعه من أجل تعويض فسخ عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله الذي وقع لنادي الاتحاد.

وتبدو فرص نادي النصر في إتمام التعاقد مع جوناثان رودريجيز كبيرة، خاصة بعدما نشبت خلافات عميقة بين اللاعب وإدارة نادي كروز أزول، أدت إلى قيام اللاعب بطلب الرحيل مرتين عامي و2021.

ـويتبقى في عقد رودريجيز مع النادي المكسيكي عام واحد ولم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديده، حيث قرر النادي بيع عقد اللاعب الذي كان قد تعاقد معه من نادي لاجونا المكسيكي مقابل عشرة ملايين دولار.

 

 

اقرأ أيضا

رئيس النصر: مستوى النقل التلفزيوني لا يليق بالدوري.. وعلامات استفهام على «VAR»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا